اخبار اليمن اليوم السبت 8/9/2018 عاجل : فيديو / كلمة #الـرئيس_هادي التي بثتها قناة اليمن قبل قليل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 8/9/2018

حا رئيس الجمهورية ، كافة المقاتلين في كل جبهات الذين يناضلون عن اليمن في الساحل الغربي والحديدة ومدنها، وفي ، ونهم، وصعدة، وتعز، والبيضاء، ولحج، وأبين، والضالع، وفي جميع الجبهات، مؤكدا لهم ان نضالهم هذا هو الذي سيسلم الشعب اليمني من التجربة الإيرانية، ولن يذهب سدى.

وطمئن ابناء الشعب بانه يتمتع بصحة جيدة، وسيعود قريبا من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يجري فحوصات طبية دورية، ليكون بين ابناء الشعب.

وأكد الرئيس هادي في كلمة له بثتها فضائية اليمن قبل قليل إن التجربة الإيرانية لن تتكرر في اليمن، وسيرفضها الشعب اليمني، مشيرا إلى أنه أبلغ عبدالملك عندما كان في أن تكرار هذه التجربة في اليمن غير ممكن، وأكد بأنها لن تتحقق في اليمن "ولو على رأسي".

وقال الرئيس هادي مخاطبا الشعب اليمني: أعرف وضعكم الاقتصادي والامني وحياتكم المعيشية، وكلما يدير داخل البلد، ويؤلمني ما يجري، ولابد أن تعلموا أن الشعب اليمني في مقلتي، وان شاء الله سيخرج اليمن من هذه المحنة، والصبر الصبر وبعد الصبر الفرج"، وستحل كل القضايا الاقتصادية. 

وأضاف: عندما يتم إقرار الأقاليم الستة في اليمن، خلال عام واحد ستتوفر مطالب المواطنين المتمثلة في: الماء والكهرباء والصحة والتعليم والطريق.

اخبار اليمن اليوم السبت 8/9/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق