اخبار اليمن الان - محافظ #حضـرموت يعلن وقوف السلطة المحلية الى جانب شركة بترومسيلة النفطية

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 2/9/2018

ساه / محمد بارمادهالتقى محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بمديري وفنيي ومختصي أقسام قطاعات شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول “بترومسيلة” بحضرموت، ضمن زيارته للقطاع الـ14 بالشركة؛ لافتتاح مشاريع حيوية مولتها شركة بترومسيلة في مناطق الإمتياز النفطية الواقعة بجوارها.

وأوضح "البحسني" أن زيارة شركة بترومسيلة النفطية أتت لتلمس أوضاع الشركة العملاقة التي أثبتت جدارتها من خلال إدارتها لعدد من القطاعات النفطية بالمحافظة، مشيداً خلال اللقاء المنعقد أمس، بالإنجازات التي حققتها شركة بترومسيلة الوطنية من إنجاز لمشروع المحطة الغازية بوادي حضرموت بقدرة "٧٥" ميقا ودورها المساهم في دعم مشاريع التنمية المحلية وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية والتي هي محل فخر واعتزاز للجميع وأثبتت قدرتها وجدارتها في أحلك الظروف، موضحاً أن السلطة المحلية بالمحافظة تتابع توجيهات رئيس الجمهورية الرامية بإنشاء المحطة الغازية بمناطق ساحل حضرموت لتحسين توليد التيار الكهربائي .

وأشار محافظ حضرموت اللواء البحسني الذي استلم قيادة المحافظة في يوليو 2017م، إلى أن السلطة المحلية ستكون إلى جانب قيادة الشركة وسوف تسهم في كل ما يدعم تطوير أنشطتها وعملياتها الإنتاجية المختلفة وإعادة تأهيل حقولها النفطية، داعياً قيادة الشركة والعاملين فيها إلى كسب خبرات في مجال الصناعة النفطية ونقلها للجيل الشاب الجديد .

في ذات السياق، رحب نائب المدير العام التنفيذي لشركة “بترومسيلة” لقطاع دعم الأعمال المهندس "محمد عبدالله بن نبهان" بمحافظ حضرموت والوفد المرافق له في مقر القطاع الـ14 بالشركة، شاكراً دعم محافظ حضرموت للشركة وتذليله كافة الصعوبات التي تعترض سير عملهم، مضيفاً بأن حضور المحافظ للشركة يدل على مساندة السلطة المحلية بالمحافظة والتعبير عن ارتياحها للمشاريع التي تقدمها الشركة وخدمه مناطق الامتياز النفطية ..

وقال "بن نبهان": ‘وضعنا حجر الأساس لمشروع محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية في القطاع "10" وخلال عام ونصف تم افتتاح هذه المحطة, وها نحن ندشن ثلاث مشروعات خدمية في مجال المياه‘، ولفت الى أنه وفي المستقبل القريب سيتم وضع حجر أساس لمشاريع استراتيجية قادمة لمناطق الامتياز المجاورة للشركة لدعم البنية التحتيه فيها .

حضر اللقاء وكيل أول محافظة حضرموت "عمرو بن حبريش"، ووكيل المحافظة للشئون الفنية "محمد العمودي"، وعدد من المسؤولين والقيادات العاملة بالشركة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 2/9/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ #حضـرموت يعلن وقوف السلطة المحلية الى جانب شركة بترومسيلة النفطية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق