اخبار اليمن اليوم السبت 1/9/2018 الجيش يتقدم ميدانياً ويفتح طرقات مغلقة لأكثر من عامين في تعز

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 1/9/2018

تايم / خاصحقق الجيش الوطني مسنوداً بقوات العربي، اليوم، تقدماً ميدانياً عقب خوض معارك مسلحة ضد الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في محافظة .

وتمكنت قوات الجيش في مديرية حيفان جنوب تعز، من تحرير مواقع ومناطق عدة في عزلة الأعبوس شملت جبل الصله والممشاح، كما استطاعت فتح الطريق الرابط بين منطقتي العذير والمفاليس، بعد أن ظلت مقطوعة لأكثر من عامين بسبب تفجير الانقلابية لعبّارات المياه.

ونقل موقع "سبتمبر نت" عن مصدر عسكري قوله، إن المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 30 عنصراً حوثياً، وإن جثث القتلى لاتزال متناثرة في المواقع التي سيطرت عليها قوات الجيش.

ولفت المصدر العسكري ذاته، إلى أن قوات الجيش تخوض معارك ضد الحوثيين في منطقة حارات في عزلة الأعبوس، مشيراً إلى وقوع انهيارات كبيرة في صفوف الميليشيات الإنقلابية.

وذكر أن قوات الجيش تمكنت من تحرير مركز السويدا في عزلة الأعروق، وسوق الخزجة والعذير والخزجة وجبل هيجة الجن وجبل الكرب وجبل الحبوال بعد معارك ضارية خاضتها ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشار إلى أن المعارك كبدت الميليشيات الإنقلابية خسائر عسكرية وبشرية فادحة، في حين تمكن الجيش من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، بالإضافة إلى منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا، وأن الجيش عثر على كميات كبيرة من الألغام الأرضية والمتفجرات التابعة للميليشيا في منطقة العذير التابعة لعزلة الأعبوس.

اخبار اليمن اليوم السبت 1/9/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 1/9/2018 الجيش يتقدم ميدانياً ويفتح طرقات مغلقة لأكثر من عامين في تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق