اخبار اليمن الان - إحالة ملف قضية حريق خيام النازحين إلى النيابة العامة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 1/9/2018

الحوطة / محمد السلامي :أحالت نيابة الاموال العامة بلحج ملف قضية الحريق الذي شب بخيام النازحين بمنطقة الرباط بمديرية تبن يوم 25 -8-2018.

وقال العقيد عادل عبدالكريم مدير أمن تبن في تصريح ل" تايم" ان ادارة أمن تبن استكملت إجراءات التحقيق في هذه القضية بناءا على توجيهات محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي ومدير عام مديرية تبن محسن جعفر ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة محسن عبدالجليل .

ولفت المسؤول الامني ان وكيل اول محافظة عاين مخيم النازحين وتمت الإجراءات القانونية في هذه القضية والقبض على 3 مشتبه بهم في هذا الحادث ولايزالون رهن الاحتجاز ةإحالة أوليات القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق من قبل النيابة .

واوضح العقيد عادل عبدالكريم مدير أمن تبن في سياق تصريح ل" عدن تايم تفاصيل التعامل مع القضية وقال : فور استلامنا البلاغ حول هذه الواقعة تم التحرك على الفور إلى موقع الحادث من قبل الأجهزة الأمنية المختصة بالمحافظة ومديرية تبن وشكلت لجنة لمعرفة ملابسات القضية .واللجنة مكونة من تحت إشراف مدير أمن المحافظة والعقيد عبدالسلام ناصر مدير إدارة البحث .
وباشرت اللجنة مهامها بالنزول المباشر إلى موقع الحريق وتم أخذ الأقوال والاستقصاء لحقيقة ماجرى ورفع تقرير في نفس الليلة مؤكدا ايلاء هذه القضية جل الاهتمام من خلال التحقيقات والمتابعة لها .

اخبار اليمن اليوم السبت 1/9/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إحالة ملف قضية حريق خيام النازحين إلى النيابة العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق