اخبار اليمن الان - مياه الصرف الصحي تطفح في أحياء مديرية خنفر بأبين

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 1/9/2018

أبين/خاص:
طفحت مياه المجاري وشكلت بركا راكدة في عدد من أحياء مدينة الحصن بمديرية خنفر بابين ,

وأصبح المواطنين يعانون من إعاقة لحركتهم في أزقة وحواري المدينة إضافة إلى الإنسدادات التي تطفح فتصل بمياهها ساحات منازلهم ناهيك عما تسببه من انتشار الحشرات الضارة التي تنقل الأمراض والأوبئة إلى الناس.

وقال بعض المواطنين " إننا نعاني من مجاري المدينة منذ سنين ولم نجد من المسؤولين - في المديرية والمحافظة - من يبادر إلى معالجة أوضاع طفح المجاري وحالتنا الاقتصادية في أسواء حالاتها .. فكيف نستطيع أن نعالج أطفالنا وأسرنا الذين يصابون بالأمراض بسبب طفح المجاري.

*وأضافوا : " إن مشكلة المجاري لم تقف عند حد أثرها الصحي والبيئي بل إمتدت لتحدث مشكلات بين الجيران بسبب تدفق مياه المجاري ووصولها إلى المنازل والتأثير على أساسات البيوت كما وصلت الإشكالات حد إستخدام السلاح.

وناشدوا في تصريحاتهم السلطة المحلية وفي مقدمتهم محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/ صالح بلعيدي بالتدخل السريع لحل مشكلة المجاري قبل إستفحالها وتفاقم مشكلاتها المتنوعة.

من: نظير كندح

اخبار اليمن اليوم السبت 1/9/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مياه الصرف الصحي تطفح في أحياء مديرية خنفر بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق