اخبار اليمن اليوم الأربعاء 22/8/2018 #الحـوثيون يفرضون اجراءات مشددة لوقف ارتفاع عدد الهاربين من الجبهات بالتزامن مع العيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 22/8/2018

تايم - صحف :كشفت مصادر من داخل جماعة عن توجيهات مشددة أصدرها زعيم الجماعة لمشرفي الميليشيات في والمدن الأخرى الخاضعة لسيطرة الأخيرة، بمنع مغادرة أي من عناصر ما يسمى اللجان الشعبية مواقع تمركزهم خلال أيام عيد الأضحى وعدم منح تراخيص مؤقتة لقضاء إجازة العيد لمنتسبي هذه اللجان.
وأكدت المصادر ل الخليج الاماراتية أن ارتفاع أعداد الفارين من عناصر اللجان الشعبية الذين غادر بعضهم مواقع تمركزهم بموجب تراخيص خطية لقضاء فترة قصيرة مع أسرهم والعودة لمواقعهم، ثم لم يعودوا، دفع قيادة الجماعة لإصدار تعميم خطي وزع على كافة المشرفين.
ويقضي التعميم بتشديد الإجراءات الأمنية الرقابية على حركة التنقلات الوافدة إلى العاصمة وتنفيذ انتشار مكثف لعناصر اللجان الشعبية في شوارع صنعاء وعواصم المدن الأخرى الخاضعة لسيطرة الميليشيات.
كما طالب التعميم الذي أصدره الحوثي مشرفي الميليشيات بصنعاء والمدن الأخرى بالتحلي باليقظة ورفع مستوى التأهب في صفوف عناصر اللجان، وشدد على القيادات الميدانية بجبهات القتال منع أي محاولات للتسرب من قبل المقاتلين ووقف منح تراخيص لقضاء إجازة العيد.
وتعيش حالة من الارتباك جراء تصاعد أعداد الفارين من جبهات القتال.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 22/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق