اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/8/2018 قناة #الغد_المشرق تحتفل بإطلاق هويتها الجديدة في أول أيام عيد الأضحى المبارك

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 21/8/2018

تايم / خاص :تزف قناة الغد المشرق البشرى لمتابعيها بمناسبة إطلاق هويتها الجديدة، والتي ستتجلى في تمام الواحدة ظهراً يوم غد الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، لتكون فرحة العيد ممزوجة، بشعار وألوان إطلالة هوية القناة الجديدة، والتي صُممت خصيصاً لإرضاء جمهورها الذي أصبح جزء من هوية القناة، ومحتواها.

شعار القناة الجديد
تم تصميم الشعار الجديد لقناة الغد المشرق على شكل قوسين يشكلان دائرة كاملة، حيث يراد بالدائرة دلالتها على معاني القوة والاتحاد و الثبات الذي نراه لأجل غد يمني مشرق.
ألوان الشعار تعكس درجات اللون في بلادنا اليمن من بحر وجبال وصحراء، فاللون الأزرق في الأعلى يرمز لسقف الحرية بالتعبير وهي السماء بدرجاتها المختلفة، أما اللون الذهبي في القوس الأسفل فهو دلالة رمزية للتراب اليمني كافة ويعبر عن ثبات الموقف وقوة الحق.
كلمة الغد المشرق هي المحتوى التعبيري الحرفي لما يتمناه الجميع ويرجونه لليمن، غد مشرق في جميع مناحي الحياة في بلد يهنأ فيها جميع من يسكن ترابها.
شعار القناة تم بناؤه بالكامل من مدن اليمن يحتضنها القوسان ليتشكل شعار قناة الغد المشرق الذي يعكس أصالة الماضي ونظرة التفاؤل في مستقبل مشرق بإذن الله.

البرامج السياسية الجديدة في القناة
" برنامج بين السطور" حلقتان في الأسبوع وهو برنامج قصير يعالج الموضوعات بمخاطبة المواطن اليمني بلغته البسيطة وبشكل يعتمد على التلقائية والارتجال الذي يحمل رسائل وجرعات مركزة تجيب على الأسئلة الحائرة والصعبة التي لا يجد لها إجابات، ويهدف البرنامج لتعرية الآخر وفضحه لا سيما ميليشيات الانقلابية ومن يدعمها بشكل مباشر وغير مباشر كإيران وقطر والإخوان. البرنامج يعده ويقدمه دكتور عبدالملك اليوسفي.
" عين على " برنامج أسبوعي يتناول أبرز القضايا والفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية في المحافظة من خلال استضافة المسؤولين في المحافظة للحديث حولها. البرنامج يعده ويقدمه عيدروس الخليفي.
" استديو عدن" برنامج أسبوعي يتناول أبرز القضايا والفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية في المحافظة من خلال استضافة المسؤولين في المحافظة للحديث حولها. البرنامج يعده ويقدمه صلاح العاقل.
"برنامج اليمن يتحرر" برنامج أسبوعي يتناول عددا من الموضوعات المتعلقة بسير المعارك في شمال اليمن وانتهاكات المليشيات هناك من خلال استضافة مختصين ومحللين لديهم الإلمام والمعرفة بخبايا هذه القضايا. البرنامج من إعداد وتقديم فارس البيل.
هذا إضافة للبرامج الثابتة " قضايانا" مع وديع منصور، وبرنامج " خط أحمر" مع عبدالله إسماعيل، وبرنامج " اليمن الثامن" مع اسما راجح.

البرامج العامة والمنوعات
" خطوة خطوة " من ضمن جديد الدورة القادمة برنامج خطوة خطوة الذي تم تصويره في المواقع التاريخية والحضارية لمدينة عدن ويتناول فيه معد ومقدم البرنامج الأستاذ جميل محسن حوارات مع كبار الشخصيات الفنية والثقافية، إلى جانب حوارات مع مؤرخين لمدينة عدن، من خلال جولة ميدانية يرافق فيها الضيوف.

" بصمة الأشقاء" برنامج يعكس الدور الايجابي الانساني التنموي، الذي قدمته دول العربي من دعم وبناء وتطوير لجميع المحافظات في اليمن منذ انطلاق عاصفة الحزم وإلى اليوم، يعده ويقدمه محمد مساعد.

"جلسة حشوش" من ضمن برامج المنوعات برنامج "جلسة حشوش" الذي يقدمه مجموعة من الشباب اليمني في القاهرة ، وهو برنامج درامي كوميدي يهدف إلى ايصال رسالة ايجابية هادفة لعدد من قضايا الشارع اليمني عبر الدردشة ومشاهد تمثيلية طريفة.

"مقاهي شعبية" برنامج اجتماعي يتحدث عن الملتقيات في المقاهي الشعبية باليمن، والتي يتجمع فيها كبار السن من مثقفين وفنانين وموهوبين وشخصيات مجتمعية بارزة ويتبادلون أطراف الحديث بطريقة عفوية

"تاج الصحة " برنامج صحي يسلط الضوء على الصحة والحياة، ويتناول التعريف ببعض الأمراض والنصائح للوقاية منها وعلاجها بمشاركة نخبة من الأطباء اليمنين، ومجموعة من الشباب طلاب كلية الطب في جامعة عدن، ويحتوي كذلك على فقرة للياقة الصحية والتمارينالرياضية، والتغذية والجمال.

"برنامج محطات" وهو برنامج يسلط الضوء على جهود تغطيات قناة الغد المشرق في والساحل الغربي، وعودة الحياة هناك، يقدمه محمد الكندي.

" برنامج تهاميات " وهو برنامج يسلط الضوء على تهامة والمناطقة المحيطة بها، يسعى لتعريف المشاهدين بتاريخها وأبرز عاداتها وتقاليدها، وموروثها الثقافي والفني، وتقدمه فاطمه إسماعيل.

وهناك البرامج الثابتة من الدورة السابقة برنامج " شقدفه" مع محسن الخليفي " وليلة خميس" مع طارق الشميري ، وبرنامج " الأيادي الناعمة" مع أروى راجح، وبرنامج " اطلالتي" مع لارا الظراسي.

بالإضافة إلى باقة متنوعة من الدراما اليمنية والعربية، والأغاني اليمنية الحديثة والحصرية.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/8/2018 قناة #الغد_المشرق تحتفل بإطلاق هويتها الجديدة في أول أيام عيد الأضحى المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق