اخبار اليمن اليوم الاثنين 20/8/2018 إنقطاع المياه عن الحجاج اليمنيين في يوم التروية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 20/8/2018

تايم / خاصإنقطعت المياه عن الكثير من مخيمات الحجاج اليمنيين في مشعر منى في يوم التروية ، جراء إنفجار مأسورة ضخ رئيسية .

وقال وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية لشؤون الحج والعمرة مختار الرباش في منشور على صفحته في أن مشعر منى في يوم التروية شهد "انقطاع المياه لانفجار ماسورة رئيسية، وانقطع الماء عن مخيمات كثيرة من حجاج دول العالم، منها بعض المخيمات اليمنية، وقامت قيادة بعثة الحج اليمنية بمتابعة الجانب السعودي لحظة بلحظة حتى تمَّ حل المشكلة من قبل رجال السعودية الأوفياء بعد حوالي أربع ساعات بسبب الزحام وحرارة الشمس".

وأضاف متحدثاً عبر تقرير مختصر لما شهده يوم التروية في مكة المكرمة : "هبوب رياح شديدة في مشعر منى والمسجد الحرام حتى طار لباس الكعبة ثم توقفت، وحجاجنا بسلامة الله وحفظه لم يُصب منهم أحد بأذى".

وأوضح أن : "بعض مخيمات اليمنيين في مشعر منى مزدحمة بسبب زيارة أقاربهم المقيمين بالمملكة وتكدسهم ، لافتاً أنه تم نقل أغلب الحجاج بباصات موديل ٢٠١٩م إلى مشعر منى، ثم غداً إن شاء الله إلى عرفة وبعدها مزدلفة والعودة لمنى".

وأختتم منشوره بالتأكيد أن "هناك أخطاء حصلت، ولاندّعي الكمال، لكن هناك جهود كبيرة تُبذل من قبل قيادة وزارة الأوقاف وبعثة الحج اليمنية".

اخبار اليمن اليوم الاثنين 20/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق