اخبار اليمن اليوم الأحد 19/8/2018 أخيراً.. عدن نت تكشف عن الموعد النهائي لتدشين عملها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 19/8/2018

تايم / خاصكشفت شركة عدن نت عن الموعد النهائي لتدشين عملها عقب صمت إستمر لما يقرب من أسبوعين ، وبعد نحو 3 عمليات تأجيل سابقة دون معرفة الأسباب على وجه الدقة .

وقالت الشركة في تغريدة مقتضبة لها على صفحتها الرسمية في تويتر أن الشركة ستدشن عملها رسمياً عقب عيد الأضحى المبارك ، وهو الأمر الذي كشفته عدن تايم في وقت سابق .

وجاء في تغريدة عدن نت على تويتر : " افتتاح عدن نت بعد العيد و قد تم تأهيل كادر فني على برمجة مودمات هوواي 4G و تجهيز كادر لاستقبال الطلبات على ٣ مراحل تستغرق من الوقت دقيقتان لا اكثر و الانتهاء من برمجة نظام الفوترة".

وقلل ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعي من ذلك السبب الذي أوردته عدن نت في تغريدتها المقتضبة ، ولفتوا أنه لا يمكن أن يكون سبب التأجيل يعود الى تأهيل كادر فني على برمجة المودمات الخاصة بالشركة ، حيث أن تصريحات وزير الإتصالات السابقة كانت قد أكدت أنه تم الإنتهاء من كل الترتيبات اللازمة لتدشين العمل بالشركة وطرح مودماتها في السوق.

وحاولت عدن تايم التواصل مع وزير الإتصالات وتقنية المعلومات لطفي باشريف لتقصي الحقيقة وتحري المصداقية في الأمر ، لكنه إمتنع عن الرد والإدلاء بأي معلومات حول هذا الموضوع في الوقت الحالي .

وكان باشريف التقى اليوم الاحد بالقائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين ، ورغم أن اللقاء تم في مقر شركة عدن نت إلا أن اللقاء لم يتطرق الى عمل الشركة على الأقل بحسب ما نشر اليوم بخصوص هذا اللقاء .

ويلف الغموض عمل شركة عدن نت ولا توجد أي معلومات مؤكدة حولها ، في الوقت الذي يرفض أي مسؤول من جهات الإختصاص التحدث حول ذلك ، ونظراً لشحة المعلومات تداول ناشطون على منصات التواصل الإجتماعي منشورات تفيذ بوجود صفقات مشبوهة وعمليات فساد قد تكون وراء التأجيل المستمر لعمل الشركة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 19/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق