اخبار اليمن اليوم الأحد 19/8/2018 إرتفاع جديد للدولار في السوق.. تعرف على أسعار الصرف اليوم في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 19/8/2018

تايم / خاصشهدت السوق المحلية بالعاصمة عدن اليوم الأحد إرتفاعاً جديداً لسعر صرف الأمريكي مقابل العملة المحلية "" الذي يشهد تدهوراً مخيفاً في قيمته الشرائية .

وقال عاملون في محلات صرافة أن عمليات المضاربة مستمرة وبحدة مع إقتراب عيد الأضحى المبارك وإزدياد الطلب على الدولار مقابل إنخفاض العرض في السوق ، مشيرون بأن ذلك ساهم الى إستمرار المضاربة غير المشروعة وتفاوت أسعار الصرف من محل لأخر ، فضلاً عن كون اليوم الأحد أخر يوم دوام رسمي للقطاعات الحكومية والبنوك .

وأضاف العاملون أن سعر صرف الدولار بلغ في تداولات مساء الأحد بين 560 و 562 ريال يمني ، وأكدوا أن تلك الأسعار ليست ثابتة كما ليست موحدة في جميع شركات ومحلات الصرافة .

يأتي ذلك وسط إرتفاع كبير وجنوني في أسعار الملابس وإحتياجات العيد ، لاسيما اللحوم بمشتقاتها ، حيث ذكر مواطنون لعدن تايم أن بعض الملاحم "محل بيع اللحم" بدأت ببيع الكيلو اللحم البلدي بسعر 6000 ريال ، فيما يكتفي البعض الأخر ببيعها بسعر 5500 ريال ، وينخفض السعر قليلاً لأنواع اللحوم الأخرى كالصومالي والأسترالي وغيرها .

وتورد عدن تايم هنا أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال عقب عملية بحث في عدد من محلات الصرافة وعدم الإكتفاء بأسعار محل معين ، كون ـ كما ذكرنا سلفاً ـ أسعار الصرف متفاوتة من محل لأخر :

الشراء :

الدولار الأمريكي : 561 ريال
: 150 ريال
الدرهم الإماراتي: 151 ريال
الجنيه المصري: 31 ريال
الجنيه الإسترليني : 670 ريال

البيع :

الدولار الأمريكي: 568 ريال
الريال السعودي : 152 ريال
الدرهم الإماراتي: 153 ريال
الجنيه المصري: 33 ريال
الجنيه الإسترليني: 700 ريال

اخبار اليمن اليوم الأحد 19/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق