اخبار اليمن اليوم الخميس 16/8/2018 القوات الشرعية تقتحم مركز مديرية باقم ب#صعـدة وحيران في حجة ومصرع عشرات #الحـوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 16/8/2018

عدن تايم / خاصتمكنت القوات الشرعية يوم الخميس من إقتحام مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة ومديرية حيران بمحافظة حجة ، عقب معارك عنيفة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية .

وبحسب موقع سبتمبر نت المتخصص بنشر أخبار الجيش ، فقد شنت قوات الجيش الوطني هجوما واسعا على الاجزاء الشرقية لمركز مديرية باقم وأجزاء من جبال “عرف” و “الرأس” و “شيحاط” المطلة على مركز المديرية ، مؤكداً أنهم تمكنوا من اقتحام مركز مديرية باقم من الاتجاهين الشرقي والشمالي اللذين تمت السيطرة عليهما بشكل كامل.

وأضاف أن الجيش بات يسيطر ناريا على المفرق الرابط بين مديرية باقم وضحيان و بقية مديريات محافظة صعدة ، فيما ما تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة والتي أسفرت عن مصرع اكثر من 20 عنصرا من الميليشيات الحوثية إصابة أخرين.

وفي محافظة حجة المتاخمة لصعدة ، ذكر الموقع أن قوات الجيش تمكنت من تحرير مركز مديرية حيران والخط الأسفلتي الدولي الرابط بين مديرية حرض ومحافظة الحديدة خلال العملية العسكرية التي بدأها الجيش منذ أيام ، فضلاً عن تحرير مثلث “عاهم” الاستراتيجي من قبضة الميليشيات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 16/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق