اخبار اليمن اليوم الأربعاء 15/8/2018 تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني محافظة أبين بمعسكر رأس عباس بعدن

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 15/8/2018

تايم / خاص :شهد معسكر رأس عباس التدريبي صباح اليوم الأربعاء 15 اغسطس 2018م حفل اختتام الدورة التدربية للدفعة الأمنية التاسعة حزام أبين.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم استعرض الافراد الخريجون ما تلقوه من تدريبات خلال الدورة التدريبية من مهارات عسكرية وبدنية وفنية , نالت استحسان الحاضرين .

والقى قائد المعسكر التدريبي بمعسكر رأس عباس "حيدرة المحرمي" كلمة هنئ فيها المتدربين بنجاح الدورة , شاكرا حسن انضباطهم خلال الفترة التدريبية , متمنيا لهم التوفيق في مهامهم العسكرية والأمنية , فيما يساعد في حفظ أمن واستقرار الوطن.

كما القى القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين كلمة عبر فيها عن سعادته بما شهده من استعداد قتالي وفني وانضباطي لجنود هذ الدفعة ، متمنيا لهم مزيدا من التأهيل والتدريب لما من شأنه رفع قدراتهم على القيام بواجباتهم العسكرية والأمنية بالشكل المطلوب، مثمنا دور دول العربي ممثلاً بدولة العربية المتحدة في تأهيل وتدريب المستجدين من كافة المحافظات المحررة.

ويأتي حفل الاختتام للدورة التدريبية للدفعة التاسعة بعد ان تلقى افرادها تدريبتاً عالياً على ايدي مدربين يمنيين وسودانيين , واهتمام ودعم من قبل دولة الامارات الشقيقة.

حضر حفل الختام القائد الاسناد والدعم لتحالف العربي بعدن ابو سلطان وقائد اللواء الأول دعم واسناد العميد " منير اليافعي" ومدير دائرة التوجيه المعنوي الشيخ عرفات ابو عبدالله ومدير دائرة الإمداد والتموين "وسيم العمري" ومدير دائرة القوى البشرية .

#القسم_الإعلامي_بالتوجيه_المعنوي_لألوية_الدعم_والإسناد
الاربعاء 15 اغسطس 2018م

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 15/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 15/8/2018 تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الأمني محافظة أبين بمعسكر رأس عباس بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق