اخبار اليمن الان - شرطة #الضـالع تلقي القبض على عصابة متهمة بسرقة منزل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 15/8/2018

تايم - خاص :تمكنت شرطة محافظة من القاء القبض على عصابة متهمة بسرقة منزل المواطن احمد عبدالله الكائن في حي القشاع بمدينة الضالع .
وكانت شرطة محافظة الضالع قد تلقت بلاغ من احد اقرباء مالك المنزل لكون المالك خارج الوطن ويفيد البلاغ عن تعرض المنزل لسرقة وبموجب البلاغ اتخذت ادارة البحث الجنائي بشرطة محافظة الضالع اجراءاتها وقامت بضبط عدد من المشتبه بهم وبعد ساعات فقط توصلت الى معلومات ودلائل تم من خلالها الكشف عن مرتكب الجريمة واقتحام وسرقة المنزل ومن خلال تحقيقات مكثفة مع المشتبه بهم تبين ان العصابة مكونة من ثلاثة اشخاص وهم
1- ( ن _ ع _ ع) 25عام 
2- (ص _ ع _ أ ) 35عام 
3- ( ع _ ع _ أ ) 
واكدت ادارة الحث الجنائي بشرطة محافظة الضالع ان العصابة استغلت عدم وجود مالك المنزل واسرته داخل المنزل وقامت باقتحام المنزل وسرقته واكدت ان القيمة التقديرية للمسروقات تقدر بواحد مليون ريال يمني والتي كانت عبار عن اثاث وستاير وملابس وادوات مطابخ ... وغيرها واكدت ادارة البحث الجنائي انها قامت باسترجاع بعض المسروقات التي كانت بحوزة هذه العصابة ومازال البحث جاري عن بقية المسروقات .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 15/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق