اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/8/2018 صور- هادي يرأس لقاءً موسعاً لقيادات المؤتمر في #القـاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 14/8/2018

تايم/ خاصرأس فخامة الرئيس ، مساء الاثنين، لقاءً موسعاً لقيادات المؤتمر الشعبي العام، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وقال وزير الاعلام معمر الإرياني أن اللقاء وقف على أوضاع المؤتمر وتعزيز نشاطه ومكانته التي يحظى بها كتنظيم رائد والحفاظ على نهجه ولوائحه وثوابته وتماسكه ووحدة بنيانه والوفاء لمؤسسيه وقواعده من التفكك والانهيار.
ونقل الارياني في صفحته على تويتر قول لقيادات المؤتمر: غدر المليشيا بالرئيس السابق علي عبدالله صالح ومحاولاتهم اجتثاث وتطهير المؤتمر وقياداته والإبقاء على أشخاص موالية لهم رغبة او رهبة،ينبغي ان تكون ناقوساً يوقضنا جميعاً للملمة صفوفنا وتوحيد كلمتنا من اجل الوطن،وكذلك لحمتنا السياسية المتمثّلة في المؤتمر.
ودعا الرئيس هادي قيادات المؤتمر للمحافظة على هذا الكيان الوطني الكبير من العبث،او حرفه عن تاريخه العريق ومساره الوطني العظيم،والعمل على اعادة  الثقة بين أوساطه وقواعده بعيدا عن الرغبات الشخصية التي ستؤدي في النهاية الى أضعاف هذا الكيان وتحقيق اهداف الانقلابيين.
وأكد الرئيس هادي في كلمته: ان المؤتمر تنظيم وطني انبثق من الشعب ولا يحمل ايدلوجية متعصبة، برنامجه واهدافه واضحة، يسعى الى وطن عادل وآمن ومستقر ، يمارس العملية السياسية ويدافع عن الحرية والكرامة ولا يحمل أيدلوجية متعصبة.

70519b5a06.jpgdb8aaaf394.jpg

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق