اخبار اليمن الان - المجلس الانتقالي يعلن عن موعد ومكان فعالية تدشين المجلس ببيحان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 14/8/2018

بيحان / خاصعقد المجلس الانتقالي بمديرية بيحان العلياء لقاء موسع لجميع رؤساء الدوائر وقيادة المجلس بالمديرية لمناقشة الترتيبات الاخيرة لفعالية اشهار المجلس بالمديرية.

وتحدث نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية رئيس اللجنة التحضيرية العميد مساعد شيخ سنيد مرحبا بالحاضرين اللذين احتشدوا من كل حدب وصوب شاكرا كل اللجان العاملة لفعالية التدشين والتي بذلت جهود كبيرة يشكرون عليها للتحضير للفعالية .

وطالب نائب رئيس المجلس الجميع بضرورة الحشد لاحياء فعالية التدشين لاظهارها بالمظهر الذي تستحقه ويليق بمديرية بيحان وموقعها بين مديريات محافظة شبوه, داعيا في سياق كلمته مدير عام مديرية بيحان ومدير الامن بمديرية بيحان وقائد اللواء 19 والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعيه بالمديرية لحضور فعالية التدشين للمشاركة , مطالبا افراد الامن العام بالمديرية بالعمل لحماية الفعالية .

وتحدث العميد محمد صالح مقهوي رئيس اللجنة الامنية للفعالية مؤكدا ان اللجنة الامنيهدة للفعاليهدة اكملت كل ترتيباتها لحماية الفعالية والمشاركين فيها وانها تنصب مصلحة بيحان وامنه واستقراره فوق كل الاعتبارات , وطالب الجميع ان يكونوا عيون ساهرة الى جانب رجال الامن من ابناء مديرية بيحان مؤكدا ان المجلس الانتقالي بالمديرية جزء لاينجزأ من امن مديرية بيحان ولن يقبل باي اعمال من شانها تمزق النسيج الاجتماعي وتثبر الفرقة والفتنة بين ابناء بيحان مشيرا بان الحراك الجنوبي لكل ابناء وان هذه الفعالية ستكون من اقوى واروع الفعاليات بمحافظة شبوه وهي ليست ضد اي جهه بالمديرية على الاطلاق .

كما تحدث الدكتور صالح عوض العياشي رئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي بالمديرية شاكرا الجميع على الحضور والتفاعل مع الدعوه مطالبا بضرورة الحشد الذي يليق بالمديريه.

وتم اقرار اقامة الفعاليه الثلاثاء الموافق 14 اغسطس وذلك بمنطقة القويبل بجانب منزل المناضل مساعد علي احمد الدهولي رئيس الدائرة التنظيميه , واعتماد عدد من الارقام لتلقي اي بلاغات من المشاركين من اي جهات تعمل لعرقلة وصول المشاركين لمكان الفعالية

# من اديب صالح العبد #

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق