اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/8/2018 مدير" اليمنية" في #القـاهرة يزف بشرى سارة للمسافرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 13/8/2018

القاهرة/ وائل قباطيقال خالد النعمي مدير مكتب الخطوط الجوية اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة، أن الشركة تسيير رحلات اضافيه بصورة يومية للتخفيف من ضغوط الحجوزات، مؤكدا اعتزام الشركة شراء طائرة جديدة لضمها الى اسطولها مع نهاية العام الجاري.
وبشر النعمي في حديث خاص لعدن تايم: بانفراج أزمة الحجوزات مع توالي الرحلات الإضافية، مشيرا إلى إمكانية تقديم الحجوزات ضمن هذه الرحلات.
وأكد النعمي نقل ما يقارب 50 الف مسافر خلال 3 أشهر، وتسيير ما يقارب ١٤٠ رحلة، على متن اسطولها الذي يضم 3 رحلات، بينما جاري تغيير محرك الطائرة الرائعة الموجودة في مطار .
وأكد ان قيادة الشركة تسعى لشراء طائرة جديدة وضمها للأسطول مع نهاية العام، بسبب رفض الشركات المختلفة تاجير طائرتها لنا رغم محاولاتنا المتكررة.
واضاف: نعمل في وضع غير طبيعي وليس لدينا برنامج صيفي وشتوي كبقية الشركات، ناهيك عن ارتباطنا بالحصول على تصاريح من ، وحاليا وافق التحالف على زيادة الرحلات ونتمنى مضاعفة عدد الرحلات كون القاهرة المنفذ الوحيد لليمنيين.
وعن الازدحام في المكتب الرئيس بالقاهرة، قال: لدينا مكتب اضافي وكلاهما يعملان بشكل جيد، كون معظم الحجوزات للرحلات عدن- القاهرة وعدن بنسبة ٧٠ بالمائة تتم من القاهرة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق