اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/8/2018 ردا على تقرير "أسوشيتدبرس" ..مدير شرطة #شبـوة : من العار أن أكون وسيطا للإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 13/8/2018

تايم - لـ"العين الإخبارية" :قال مدير شرطة محافظة ، عوض الدحبول، إنه يكافح الإرهاب، ولا يمكن أن يقوم بدور وساطة مع العناصر الإرهابية، واصفا هذا الحديث بـ"المعيب".

وفي حديث نقله موقع "العين الإخبارية"، ردا على تقرير "أسوشيتدبرس"، ذكر الدحبول أنه لن يستمر في منصبه ويرتدي البدلة العسكرية إذا كان وسيطا للإرهاب، لافتا إلى أنه "من العار والمعيب أن يكون وسيطا لمن يقتل ضبّاطه وأفراده".

وأشار إلى أن جميع الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة تعمل على تجفيف البؤر الإرهابية، وأنه تم ضبط أكثر من عنصر إرهابي وتسليمهم إلى العربي، مضيفا: "سنظل اليد القاصمة للإرهاب، وما نشر من تقارير حول قيامي بدور وساطة مع القاعدة عار من الصحة".

وأكد المسؤول الأمني ، أن الإرهاب داء وخطر لا تمكن مهادنته، واصفا من يفكر بأن شخصا اكتوى بنار الإرهاب سيدخل في مصالحة معه بـ"الواهم وغير المدرك للحقيقة".

وقال مدير شرطة شبوة إن "الجهات التي تقف وراء التقارير الأجنبية المتعلقة بالتفاوض مع الإرهابيين أزعجها ما قدمه التحالف العربي في مقارعة الإرهاب"، لافتا إلى أن التقارير التي تتحدث عن دوره وسيطا مع تنظيم القاعدة، روجت لها جهات مأجورة لا يروق لها الاستقرار في اليمن، وهي أدوات إيران ومن يلحق بها.

وتطرق الدحبول إلى تكلفة المعركة على الإرهاب، وقال إنه في عام 2016 تم اغتيال عدد من رجال الأمن بواسطة العناصر الإرهابية الضالة، وقال: "نعيب على من قام بدور مساعد للخلايا الإرهابية سواء كان شيخا أو شخصية اجتماعية أو من أي موقع، لأنها شر وخطر على المجتمع"، مؤكدا أن المعركة مع الإرهاب مستمرة، ولن تتوقف سوى باجتثاثه في محافظة شبوة وربوع اليمن.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق