اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 الإمارات تتكفل بعلاج طفل استهدفته #ميليشيا_الحـوثي

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 10/8/2018

تايم - وام :استمراراً لمبادراتها الإنسانية تجاه شعبنا، تكفلت دولة بعلاج الطفل اليمني سنباني عبيد 8 أعوام  في أحد مستشفيات الدولة بعد إصابته بطلق ناري في العنق استقر بالجهة اليسرى من الصدر بجانب القلب جراء استهداف الميليشيا الحوثية الموالية لإيران منزل أسرته في مديرية التحيتا بمحافظة بقصف عشوائي أسفر عن سقوطه أرضاً.
واستقبل فريق الجراحة المتقدم الإماراتي العامل ضمن العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الساحل الغربي لليمن، الطفل اليمني  سنباني  في حالة صحية خطيرة نتيجة إصابته بطلق ناري في العنق استقر بجانب القلب، حيث قدم الفريق الطبي كل الخدمات العلاجية اللازمة لحالة الطفل وأنقذ حياته من الموت المحقق حتى استقرت حالته الصحية، ومن ثم تم نقله عبر الطائرة إلى دولة الإمارات لاستكمال رحلة العلاج، إضافة إلى تأهيله نفسياً جراء العمل الإرهابي لميليشيات الموالية لإيران، الذي يأتي استمراراً لجرائمها الإنسانية ضد براءة اليمن دون أي وازع.
وبحسب وكالة أنباء الإمارات  وام  التي رافقت ميدانياً فريق الجراحة المتقدم الإماراتي العامل ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية خلال استقبال حالة الطفل والاستجابة السريعة لإنقاذ حياته بعد تقديم كل الخدمات العلاجية اللازمة أن حالة الطفلة الصحية باتت مستقرة.
وقال الدكتور أحمد المزروعي، الطبيب المعالج لحالة الطفل ضمن فريق الجراحة المتقدم الإماراتي:  لقد استقبل المستشفى الميداني الإماراتي في الساحل الغربي لليمن الطفل  سنباني عبيد في حالة صحية حرجة جراء استهدافه بطلق ناري بالعنق استقر بجانب القلب أسفر عن نزيف حاد في الصدر وتضرر الرئة، حيث تم التدخل الجراحي السريع وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة حتى استقرت حالته الصحية وتم إنقاذ حياته من الموت .
استكمال علاج
وأضاف المزروعي أنه بعد استقرار الحالة الصحية للطفل  سنباني  وبناءً على التوجيهات العليا تمّ عمل إخلاء طبي للحالة إلى أحد مستشفيات الدولة لاستكمال تلقي العلاج والتأهيل النفسي جراء ما أصابه من إصابات خطيرة في العنق والصدر.
وتكفلت دولة الإمارات بعلاج الطفل سنباني  في أحد مستشفيات الدولة في استجابة سريعة لإنقاذ حالته الصحية الحرجة، وذلك ضمن مبادراتها الإنسانية المستمرة لدعم شعبنا للتخفيف من وطأة معاناتهم، ومساعدتهم على مواجهة الظروف الصعبة التي يمرون بها جراء انتهاكات ميليشيات الحوثي الموالية لإيران في حق المدنيين، وخاصة الأطفال، ما يؤكد دموية مشروعهم الانقلابي في اليمن.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/8/2018 الإمارات تتكفل بعلاج طفل استهدفته #ميليشيا_الحـوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم