اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018 شخصيات إعتبارية تطلق نداء عاجل لإنقاذ حياة رمز وطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018

عدن تايم / خاص :تلقت"عدن تايم" نداءا عاجلا من شخصيات إعتبارية في عدن ولحج طالبت فيه كل القيادات الجنوبية التي زاملت وعاصرت وعايشت أحد أبرز قيادات الوطن ورجاله الاوفياء اللواء أحمد سالم عبيد للاسراع في أنقاذ حياته والوفاء لتضحياته على مدى اكثر من 50 عاما .

"عدن تايم" تنشر هذا النداء على الرغم من زيارة عدد من القيادات الجنوبية له فراش المرض في بيته خلال الايام .

إلى كل القيادات الجنوبية في الداخل والخارج  أنقذوا المناضل اللواء احمد سالم عبيد فقد اشتد به المرض وبحاجة الى نقله للعلاح في الخارج مع العلم ان اللواء احمد سالم عبيد قدم من اجل الجنوب اثنين من اولاده شهداء في سبيل الوطن ودفاعا عن حياضه .
واللواء احمد سالم عبيد تخرج على يده عددا كبيرا من القادة العسكريين في الجيش والامن اثناء قيادته للكلية العسكرية بصلاح الدين الذي وضع اسسها وقوانينها اللواء احمد سالم عبيد.. وعليه ندعو كل القيادات وعلى كل المستويات  أن يتحملوا المسؤلية تجاه هامة وطنية لها دور كبير في بناء القوات المسلحة الجنوبية ورمز من رموز التحرير والاستقلال الوطني .
كما تقلد اللوا احمد سالم عبيد عدة مناصب  ومنها قائد القوى الجوية
وقائد الكليه العسكرية ومدير الدائرة السياسية للقوات المسلحة ونائب اول لوزير الدفاع ووزير الإعلام.
فهل من لفتة كريمة لعلاجه ؟

اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق