اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018 شاهد بالفيديو.. العيسي يتعهد بالإستعانة بمجموعة "سكارى" لرفع علم اليمن في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018

عدن تايم / خاصتداول ناشطون مساء الثلاثاء على شبكات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر القيادي في المقاومة الجنوبية ومستشار وزير الداخلية اليمني أديب محمد صالح العيسي يتعهد بمسح أعلام الجنوب من على جدران العاصمة عدن.

وبحسب المقطع التي رصدته عدن تايم ، يظهر العيسي مرتدياً ملابس عادية وهو يقف ويلوح بيديه ويتحدث عن تكفله بالإستعانة ببعض ممن أسماهم المحببين والسكارى لمسح أعلام الجنوب ورفع علم الجمهورية اليمني في جدران المدينة .

ولم يعرف الموقع الذي يتحدث منه العيسي في الفيديو ، كما لا تأكيدات بشأن توقيت إلتقاطه ، لكن ناشطون على فيس بوك أكدوا أنه حديث .

وأديب العيسي هو نجل شقيق المتنفذ اليمني وتاجر النفط الشهير أحمد العيسي ، وهم من العائلات الميسورة التي سكنت في عدن، وكان أديب أحد الناشطين البارزين في الحراك الشعبي الجنوبي قبل أن يصبح أحد قيادات المقاومة إبان الحرب الحوثية .

ويوم الثلاثاء تداولت وثيقة رسمية تؤكد صرف مبلغ 40 مليون ريال لصالح أديب العيسي لترميم فلته التي تعرضت لأضرار عقب إستهداف ديوانه بقذيفة أر بي جي قبل أشهر ، تسببت بمقتل أحد أقاربه وصديق له ، بينما اصيب أديب بجروح متفاوتة نقل على إثرها للخارج .

وهي الوثيقة التي أثارت جدلاً واسعاً لاسيما وأن الكثير من منازل المواطنين تضررت أثناء الحرب وبعدها وخاصة في التفجيرات الإرهابية التي طالت المدينة ، ولم تساهم الحكومة في جبر تلك الأضرار أو حتى تعويض المواطنين الذين يعيش الكثير منهم في منازل للإيجار وعلى نفقتهم الخاصة جراء تضرر منازلهم ، فضلاً عن الأوضاع الإقتصادية والبيئية والإجتماعية المتدهورة في عدن في ظل صمت وتجاهل حكومي مريب .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق