اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018 هلال تركيا يوزع مساعدات غذائية لنازحي الساحل الغربي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 20/7/2018

/خاص:دشنت بالعاصمة المؤقتة عدن , توزيع مشروع السلة الغذائية لعدد 300 أسرة نازحة من الساحل الغربي بمديرية صيرة بعدن , والمقدمة من الهلال الاحمر التركي بالتنسيق مع جمعية العيدروس التنموية النسوية ،وبأشراف اللجنة العليا للإغاثة .

وخلال التدشين اكد رئيس اللجنة العليا للإغاثة بعدن جمال بلفقيه أهمية تقديم المساعدة والعون للنازحين والمتضررين من الساحل الغربي .. مشيدا بمجال الدعم الاغاثي والإنساني المقدم من الهلال الأحمر التركي لتخفيف معاناة النازحين .

ودعا بلفقيه المنظمات الدولية المانحة ومنظمات المجتمع المدني بالوقوف الى جانب النازحين جراء الأوضاع التي يشهدها الساحل الغربي نتيجة حرب مليشيا الانقلابية .

من جانبه اكد مدير الهلال الأحمر التركي باليمن مصطفى ايدن ، دعم بلاده لأعمال الاغاثة الإنسانية في مختلف المجالات .. مبينا بأنه سيتم خلال الفترات القادمة تنفيذ مشاريع وبرامج اغاثية وإنسانية أخرى للنازحين بالعاصمة المؤقتة عدن.

بدورها أشارت رئيسة جمعية العيدروس التنموية النسوية سمية القارمي الى أن المشروع يأتي في إطار التنسيق بين الهلال الأحمر التركي لتنفيذ المشاريع الإغاثية العاجلة لفئات النازحين من الدفعة المستحدثة لمديرية صيرة في ظل الظروف العصيبة .. موضحه بان السلة الغذائية تشمل على الدقيق والأرز والسكر والزيت ضمن مشروع الاستجابة العاجلة من الهلال الأحمر التركي للنازحين حيث تتم آلية التوزيع وفق بطائق تمنح للفئات المستهدفة لاستلام المعونات بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بهم .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق