اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018 معاقوا #شبـوة يغادرون عدن بعد خيبة امل من مقابلة #الـرئيس_هادي بمعاشيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 20/7/2018

(عدن تايم ) صلاح ابولحيم :قال الاستاذ محمد عوض بن دحيله الامين العام لجمعية المعاقين بمحافظة ل(عدن تايم ) ان اعضاء ومنتسبي جمعية المعاقين بمحافظة شبوة قد غادروا العاصمة عدن بعد زيارة قاموا بها الى عدن وذلك لمقابلة رئيس الجمهورية بقصر معاشيق .
وبحسب الامين العام للجمعية ان أسقبل بعثة معاقين شبوة بالدبابات والأطقم ليوصل رسالته الغير الإنسانية لهؤلاء المساكين الذين نزلوا والفرحة ترتسم على وجوههم لزيارته واللقاء به واطلاعه على معانتهم واثقين بانه سيكون سندا لهم وانصافهم وتلبية مطالبهم المشروعة قانونيا .
واضاف: لكن للأسف الشديد إنصدم جميع اعضاء ومنتسبي جمعية المعاقين بالمقابلة على الرغم من اننا انتظرنا اربعة أيام آملين أن يلين قلب الرئيس وضميره ويتم استدعائهم ويحسن صورتة أمامهم لكن خابت أمال اولئك المساكين حيث رفض الرئيس هادي مقابلتهم وتم اعادتهم مكسورين الخاطر الى محافظتهم بعد اربعة ايام من الوقوف قبالة دار الرئاسة اليمنية حيث تحولت البسمة الى حزن ارتسم على وجوه معاقي محافظة الذهب والنفط شبوة .
وقال معاقوا شبوة في حديث مغتضب ل(عدن تايم) بينما يصرف الرئيس هادي الملايين من ممتلكات الشعب لبعض الشخصيات ضنا أنهم سيفيدوه ويحسنوا صورته ويحرم الاف المعاقي وذوي الحاجات من حقهم في العيش بكرامة .
واضافوا بالقول لكن قدرة الله ستاتيه قريبا إن شاء الله ليعرف من هو عند الله أقرب ..المسكين طالب الحق أم الحواشي .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق