اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018 عائدة علي .. مناضلة لم تخفها قوات الأمن المركزي تشكو حالها البائس ( صورة )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 20/7/2018

تايم - صدام اللحجي - خاص :كعادتها الحروب لا تأتي للغلابئ بالخير , بهذه الاسطر القصيرة رصد مراسل عدن تايم في قصة معاناة إمرأة مناضلة تعيش وسط مدينة الحوطة كان لها دور في المشاركة منذ بداية انطلاق الثورة الجنوبية  المباركة  قبل ان تاتي عليها الحياة لصبح حالها بهذا السوء .
، وكيف أصبح حالها الآن. 
عائدة علي سعيد أحمد هي واحدة من الآف المناضلات الجنوبيات ولا يقل دورها عن ما قدمته أكثرهن في لحج خاصة والجنوب عامة رغم بساطتها وفقرها، فهي تعد رمزًا للكفاح والجهاد في سبيل إستقلال ولدت عائدة في مدينة الحوطة بلحج  في عام  5/5/1960 م، من أسرة فقيرة جدآ.
تروى عائدة قصتها بألم وبحسرة فتقول كما تشاهدون كيف أصبح حالنا نعيش في فقر ومرض والحمد لله ولايوجد من يعيلني وأنا طاعنة في هذا السن . 
تتابع عائدة حديثها كنت أول من شارك في الثورة الجنوبية منذ أن إنطلقت وأنا أرفع علم دولة الجنوب في الساحات  عدن، وردفان، ويافع ، على أمل أن أعيش حياة كريمة، تعرضت للتهديد بالسجن من قبل قوات الأمن المركزي آن ذاك إلا أن ذلك لم يمنعي من أن أكون مشاركة في فعاليات الثورة الجنوبية حتى الآن .
تختتم حديثها وعيناها تدمع قائلة : أوجه رسالتي إلى قيادات الجنوب عامة وأخص بالذكر الإنتقالي الجنوبي أن ينظروا إلى حالنا كيف أصبحنا في عوز وحاجة نتكفف الناس في الشوارع وتتساءل هكذا يكون تكريم المناضلات؟ حد وصفها .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق