اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018 استغلال إيراني لجزر يمنية غير مأهولة لتهريب السلاح للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018

عدن تايم - صحف :تستمر المحاولات الإيرانية الفاشلة لمحاولة عرقلة تقدم القوات الشرعية  المدعومة من قبل التحالف العربي، عبر استغلال عدد من الجزر اليمنية غير المأهولة لتهريب الأسلحة والعتاد إلى الداخل اليمني عن طريق البحر الأحمر، فيما جمّدت الأرجنتين، أصول ما يعرف بـ"مجموعة بركات" التابعة لميليشيا حزب الله.
 اليمن ينتظر رداً عراقي ولبنانياً
اتهمت الحكومة اليمنية على لسان وزير خارجيتها خالد اليماني، إيران، باستغلال جزر غير مأهولة في البحر الأحمر بعد قيام الإيرانيين بعمليات إنزال لأسلحة وعتاد في جزر قرب الساحل الغربي لليمن، موضحاً أن الميليشيات الحوثية تقوم لاحقاً بتهريب ما يجري جلبه إلى الداخل اليمني.
وكشف اليماني في حديث لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية أن الحكومة اليمنية تعد لمخاطبة الحكومة العراقية والاستفسار منها حول تصريحات أطلقتها ميليشيات شيعية متطرفة في العراق، فيما لا تزال الحكومة تنتظر الرد من لبنان حول تدخلات "حزب الله" التي قوبلت بالصمت حتى اللحظة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق