اخبار اليمن الان - بحث حل مشكلات النقل الثقيل في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 19/7/2018

تايم/ خاص
التقى وزير النقل الاستاذ صالح أحمد الجبواني اليوم، رئيس نقابة النقل الثقيل أبوبكر الكازمي وأعضاء من الهيئة الادارية للنقابة في العاصمة عدن.
وفي اللقاء الذي عقد في مبنى وزارة النقل بخور مكسر رحب معالي الوزير برئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنقابة النقل الثقيل بمحافظة عدن وتطرق في حديثه الى أهمية النقابة في كل زمان ومكان ووظيفتها التي تقوم بالدفاع عن حقوق العمال وأعضائها المنتمين لها وتحدث قائلا سمعنا كثيرا عن نقابتكم ودورها وسيتم التنسيق لإجتماع موسع يجمع الوزارة بنقابة النقل الثقيل في الاسبوع القادم، لإيجاد الحلول لجميع الاشكاليات والمشاكل التي تعاني منها النقابة والجهات المعنية المرتبطة بحركة النقل البري والموانيء وسيتم اللقاء كذلك بجميع الجهات المعنية لتسهيل آلية عمل حركة موانئ عدن.
وخلال اللقاء أطلَعَ رئيس النقابة أبوبكر سالم الكازمي الوزير الجبواني على المعوقات والمشاكل التي تحتاج حلول سريعة ومستعجلة وتساهم في انفراج الازدحام الشديد الذي يعاني منه سائقي الشاحنات بالميناء والجمارك وهو اصلاح جهاز الفحص المتحرك، وتوفير مساحة واسعة في جمارك ميناء عدن تساهم في استيعاب العدد الكبير من الشاحنات التي توافدت من جميع المحافظات، وتفعيل عمل الورديتين في جمارك عدن كما تم الاتفاق في آخر اجتماع بالمنطقة الحرة حضرته جميع الجهات المعنية.
هذا وقدم الكازمي الشكر للوزير على استقباله لقيادة النقابة في مكتبه واهتمامه للاستماع بدور النقابة في تنمية واستمرار حركة النقل والموانئ.
حضر اللقاء صالح الوالي مستشار وزير النقل والامين العام للنقابة عصام صلاح والمدير المالي ضيف الله ناجي و عضو الهيئة الادارية بالنقابة عبدالناصر علي .
من /وديد ملطوف

اخبار اليمن اليوم الخميس 19/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق