اخبار اليمن الان - البحسني يفتتح مشروع ترفيهي بالمكلا بقيمة 12 مليون ريال سعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 19/7/2018

/خاص:افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اليوم مشروع شاليهات ومسابح وقصر أفراح الجوهرة بالمكلا بمنطقة حلّة بمدينة للمستثمر الشيخ عبدالله سالم البعسي ، في اطار الاحتفالات بمهرجان البلدة السياحي ودعم قيادة السلطة المحلية للمستثمرين والأجواء الآمنة التي تنعم بها مدينة المكلا .

واطلع المحافظ على محتويات المشروع الترفيهي المتكامل الذي يقع على مساحة 66000 متر مربع بكلفة اجمالية 12 مليون ريال سعودي ، ويعد موقعاً سياحياً ترفيهياً متكاملاً مجهزاً بكافة وسائل الراحة والرفاهية ويشمل حديقة للعوائل بها ألعاب للأطفال بمساحة 3000 متر مربع وبوفية للمواد الغذائية والاستهلاكية ومعدات السباحة وخمسة مسابح للعوائل والأطفال والكبار مع مستلزماتها تقع على مساحة 900 متر مربع ، ومسبح أولمبي للشباب مزود بمستلزماته ومسرح للسهرات .

وتجوّل المحافظ بمكونات المشروع مستمعاً من الأخوين سالم ومحمد إبني المستثمر عبدالله البعسي والمشرف العام سعيد جمال السعدي الى محتويات قصر الجوهرة للأفراح والمؤتمرات المتمثلة في قاعة للأفراح للنساء تتسع لـ 2000 امرأة وقاعة أخرى للأفراح للرجال وقاعة ثالثة للمؤتمرات وجميعها مزودة بالصوتيات والاضاءات وأحدث المستلزمات .

وبارك المحافظ البحسني لأبناء المكلا افتتاح هذا المشروع الترفيهي الكبير الذي يضفي جمالاً لمدينة المكلا بوصفه متنفساً جميلاً للعوائل والشباب والأطفال .

وأشاد محافظ حضرموت بتكامل المشروع وتوفير قاعات كبيرة وضخمة للاحتفالات والمناسبات والاعراس ومسابح وحديقة للعوائل ، مشيداً بجهود المستثمر البعسي في انجاز هذا المشروع الترفيهي الكبير .

وقال المحافظ إن ذلك يتحقق في ظل دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للاستثمار والمستثمرين الجادين وتوفير الأجواء الآمنة والمستقرة التي تنعم بها مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت وفي سياق ابتهاجات وأفراح ابناء المحافظة بفعاليات مهرجان البلدة السياحي لهذا العام .

ودعا المحافظ البحسني المستثمرين في الداخل والخارج الى الاستثمار وتشييد المشاريع الحيوية في حضرموت ، مؤكداً أنهم سيلقون كل الرعاية والدعم والمساندة .

حضر الافتتاح وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة د. سعيد العمودي وعضو مجلس الشورى سالم الخنبشي .

اخبار اليمن اليوم الخميس 19/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق