اخبار اليمن الان - الانتهاء من حصر أفراد القوات المسلحة في معسكر الشرطة العسكرية بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 17/7/2018

/خاص:اختتمت اللجنة الخاصة بالبصمة والبطاقة الالكترونية والمكلفة من وزارة الدفاع اعمالها اليوم في معسكر الشرطة العسكرية فرع لحج والتي استمرت ثلاث ايام.

وبإشراف مباشر من قائد الشرطة العسكرية فرع لحج العقيد / صبري عبده طاهر الصبيحي والتي عملت خلالها على حصر القوة البشرية الموجودة في معسكر الشرطة العسكرية فرع لحج.

وخلال الايام الثلاثة كانت العملية تسير في أجواء تسودها الروح العسكرية الحقة والنظام و الانضباط العسكري الصارم و المتسم بالالتزام بالزي العسكري و الأخلاق العسكرية العالية و الالتزام باللوائح و الأنظمة و القوانين لرجال الشرطة العسكرية و القوات المسلحة و الأمن.

هذا وقد صرح العقيد / عبد الله العامري نائب رئيس اللجنة بان الهدف من عمل اللجنة هو حصر افراد القوات المسلحة في المنطقة الرابعة وإصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لبناء جيش وطني على اسس سليمة وقاعدة بيانات مكتملة.

وقد تم تدشين هذا العمل لجميع وحدات المنطقة الرابعة حسب الخطة المعدة من قبل مدير دائرة الافراد العامة والاحتياط العام /العميد الخضر المزمبر.

بدورة توجه الاخ العقيد /صبري عبده طاهر قائد الشرطة العسكرية فرع لحج بالشكر لكل اعضاء اللجنة ولكل من ساهم في انجاح سير عملية الحصر والبصمة لإفراد وصف ضباط الشرطة العسكرية فرع لحج.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 17/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق