اخبار اليمن الان - سقوط عصابة نصب تستهدف النازحين في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 16/7/2018

تايم - صدام اللحجيأطاحت دوريات الأمن بشرطة مدينة الحوطة عاصمة محافظة من ضبط شخصين قاما بنصب واحتيال بحق نازحين من أبناء المناطق الشمالية في لحج .
وكشف مدير أمن الحوطة بلحج عواد الشلن لـ «عدن تايم» تفاصيل ضبط التشكيل العصابي قال : تمكنت تحريات الأجهزة الأمنية في مدينة حوطة لحج من ضبط كلا من المدعو ( م ، ع، ه ) يسكن في منطقة سفيان مديرية تبن لحج يبلغ من العمر 26 عام يعمل في القطاع بالإضافة إلى ضبط المدعو ( م ، ع ، ب ) يسكن حارة الرباط حوطة لحج يبلغ من العمر 20 عام يعمل جندي في الدفاع الساحل.

وتابع الشلن فقال: تم ضبطهم يقومون بتوزيع كروت مواد غذائية على النازحين في حارة الرباط حوطة لحج وأخذ منهم مبالغ مالية من خمسة مائة ريال إلى ألف ريال ويصرف لهم كروت على أنهم سوف يصرفون لكل نازح حالة تقدر بخمسين ألف ريال يمني .

وقال : تم ضبطهم مع الكروت الذي قاموا بتوزيعها علما بأن المذكورين من أصحاب السوابق وقد سبق وأن قاموا بالنزول إلى أكثر من قرية في مديرية تبن لحج وأخذ من النازحين مبالغ مالية حسب إعترافات المتهمين وتم حجز المتهمين رهن التحقيق .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق