اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/7/2018 مواطن يروي "لعدن تايم" تفاصيل مأساة وفاة ابنته ومولودها في مستشفى ابن خلدون بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 16/7/2018

تايم - صدام اللحجي - خاص :

تحولت فرحة المواطن عبدالرحمن عبدالله علي باستقبال مولود (ابنته عبير)، إلى حزن عميق بوفاتها وهي البالغة من العمر 35 عاماً في مستشفى ابن خلدون بلحج .

وروى والد المتوفاة «عبير عبدالرحمن » لـ «عدن تايم»، إنه نقل ابنته إلى مستشفى ابن خلدون وهي حامل في شهرها الثامن وتمشي على قدميها ، وبعد دخولها إلى ابن خلدون بيوم واحد تعرضت لاغماء ونزيف شديد .

وقال عبدالرحمن : «قاموا بادخالها إلى غرفة العملية وإجراء عملية فتح البطن - قيصرية - ، وبقيت أترقب سماع أي خبر عنها، لأتفاجأ بعد ذلك بممرضة تبلغني بأن ابنتي قد توفت هي وطفلها وأني يجب أن أتسلمها».

واضاف: أنه قمت بتقديم شكوى ضد المستشفى لدى البحث الجنائي في مدينة الحوطة بلحج للتحقيق، خصوصاً أنه لم يتلقَ أي تفسير لما حدث عن ابنته عبير من أحد الأطباء أو الممرضين الذين أشرفوا على حالتها، مبيناً أن مولود ابنته توفي .

واختتم عبد الرحمن عبدالله حديثه لقد تعرضت ابنتي عبير لاهمال وتقصير واحمل المسؤولية للطاقم الطبي في قسم الولادة في المشفى حد وصفه.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق