اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/7/2018 انشقاقات في صفوف #الحـوثيين بالجراحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 16/7/2018

تايم - :

شهدت مديرية الجراحي في محافظة الحديدة، توتراً كبيراً بين قيادات حوثية عقب محاولة إرسال العشرات من أبناء الجراحي للقتال في الخطوط الأمامية.
وأفاد مصدر محلي أن اشتباكات اندلعت في مبنى إدارة أمن الجراحي بين مسلحين حوثيين وآخرين موالين لهم من أبناء المديرية عقب محاولة قيادات حوثية إجبار منتسبي الأمن وشباب من أبناء المديرية لحضور دورات طائفية تمهيداً لنقلهم إلى جبهات القتال في التحيتا وحيس.
 
  
 
وأفاد مصدر أن أفراداً أمن الجراحي رفضوا الانصياع لتلك التوجيهات ما دفع بقيادات حوثية ومسلحين مرافقين لهم بالدخول في اشتباكات متبادلة، مضيفاً أن قوات الأمن في الجراحي أعلنت العصيان المسلح ضد الميليشيات الحوثية.وقال إن وساطات محلية من قيادات  متحوثنة  في المديرية تدخلت من أجل احتواء الموقف بين الطرفين، مشيراً إلى أن القيادات الحوثية تقوم بالدفع بأبناء المديرية إلى القتال في الوقت الذي يتم فيه سحب عناصرها من الجبهات والعودة بهم باتجاه .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 16/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق