اخبار اليمن اليوم الأحد 15/7/2018 #الـرئيس_هادي: مرحلة جديدة وحاسمة ستشهدها المؤسسة العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 15/7/2018

/ سباعقد فخامة الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماعا موسعا لقيادات وزارة الدفاع ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومحافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام.
وفِي الاجتماع شدد فخامة الرئيس على أهمية الضبط والربط العسكري ومبدأ الالتزام والانضباط بتنفيذ المهام والواجبات باعتبارها معيار العسكرية وسماتها التي يجب التحلي والاتصاف بها.
وأكد ان مرحلة جديدة وحاسمه ستشهدها المؤسسة العسكرية بمختلف وحداتها لتطهير ذاتها من مكامن وعناصر الفساد وتصحيح الأخطاء ووضع حداً للعشوائية والأسماء الوهمية والمزدوجة لترشيد الإنفاق وتسخير الامكانات المحدودة للبناء النوعي وتوفير الاحتياجات والخدمات الاساسية.
وحيا رئيس الجمهورية في هذا الصدد المواقف المشرفة للأشقاء في دول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من الامارات وباقي دول التحالف الذين شاركونا محطات الفداء والبناء في تجسيد اصيل لروح الأخوة ووحدة الهدف والمصير المشترك.

اخبار اليمن اليوم الأحد 15/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق