اخبار اليمن اليوم الأحد 15/7/2018 أول تعليق لمحافظ المهرة بعد قرارات #الـرئيس_هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 15/7/2018

تايم / خاصأصدر محافظ محافظة راجح باكريت قبل قليل أول تعليق له عقب ساعات من قرارات رئاسية بخصوص المحافظة .

وقال باكريت في أول تعليق له على صفحته في تويتر : "نشكر فخامة الرئيس على هذه القرارات التي تأتي نحو التغيير والتطوير".

وأثارت تلك القرارات غضب الكثير من الناشطين التابعين لجماعة إخوان اليمن ، متهمين بالتبعية والخنوع للتحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات في تناقض فاضح للمواقف والتصريحات الإخوانية باليمن .

وكان باكريت إلتقى صباح السبت بالرئيس هادي في قصر معاشيق وأطلعه على أخر مستجدات وأوضاع المهرة وإحتياجاتها ، حيث وجه هادي بإعتماد تجنيد (1000) من أبناء المهرة .

وشدد هادي على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار محافظة المهرة ووضع حد لمن يريد زرع القلاقل والتفرقة والشتات بين ابناء المحافظة تحت يافطات لاهداف غير حميدة..مؤكداً دعم المحافظة وقيادتها لترسيخ الأمن والاستقرار ، مشيداً دور العربي بقيادة السعودية والإمارات في دعم محافظة المهرة .

كما جاءت قرارات الليلة عقب ساعات من لقاء جمع محافظ المهرة راجح باكريت برئيس الحكومة اليمنية أحمد في قصر المعاشيق بعدن قبل مغادرة الأخير الى ، حيث أكد بن دغر أن المهرة ستظل أنموذجا متفردا في تجسيد الأمن والاستقرار، وهي محط اهتمام خاص من قبل القيادة السياسية لما تتميز به من أهمية استراتيجية وتنموية كبيرة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 15/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق