اخبار اليمن اليوم السبت 14/7/2018 بن بريك: لا نخشى على الجنوب من شخصيات يمنية ولكننا نخشى من شخصيات جنوبية ضد الإستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 14/7/2018

تايم / خاصقال نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ أن لا خوف على من شخصيات يمنية في إشارة الى العميد طارق محمد صالح ، لافتاً أن الخوف الأكبر من بعض الشخصيات الجنوبية التي تقف ضد مشروع الإستقلال .

وقال بن بريك في تغريدة مقتضبة على صفحته في تويتر : "بفضل الله ثم بصلابة الرجال وقوة موقفنا ميدانيا وسياسيا لانخشى على الجنوب من أي شخصية في اليمن، ولكننا نخشى من شخصيات في الجنوب مسخرة ضد مشروع الاستقلال، تستغل كل حدث للإرجاف وخلق التوتر ولزعزعة الثقة بالقيادة الجنوبية، يساعدهم في بث الأراجيف شرفاء جنوبيون عن طيبة وهم لايشعرون".

وجاء حديث بن بريك رداً على بعض الأبواق الجنوبيين التي إستغلت وجود في عدن لضرب إسفين بين الجنوبيين والتحريض ضد المجلس الإنتقالي .

ومنذ مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، تحالف نجل شقيقه العميد طارق صالح في مع العربي الذي بدوره إحتضنه وساعده في إستقطاب الكثير من أنصاره ومقاتليه من ما تبقى من الحرس الجمهوري وتدريبهم وإعادة تأهيلهم في معسكرات خاصة للقتال في صفوف القوات اليمنية المناهضة للميليشيات الحوثية باليمن

وساهمت تلك القوات مع قوات المقاومة الجنوبية (الشريك الفاعل) وكذا المقاومة التهامية تحت مسمى قوات المقاومة المشتركة من تحقيق إنتصارات كبيرة في جبهات الساحل الغربي خلال فترة وجيزة ، حتى وصلوا الى محافظة الساحلية التي تحوي على منفذ بحري يستخدمه لتهريب وإستلام الأسلحة المهربة من دول إقليمية .

اخبار اليمن اليوم السبت 14/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق