اخبار اليمن اليوم السبت 14/7/2018 الحكومة تناقش إلزام المحافظات بالتوريد للبنك المركزي في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم السبت 14/7/2018

عدن/ سباعقد مجلس الوزراء ،اليوم، في مبنى الأمانة العامة في العاصمة المؤقتة عدن ،اجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
ووقف المجلس على نتائج التوجيهات الحكيمة التي أصدرها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية خلال الفترة الماضية لتنفيذ العديد من القرارات المهمة المرتبطة بالشؤون الاقتصادية والخدمية في المحافظات.

وثمن المجلس أهمية توجيهات فخامة الرئيس التي أثمرت بشكل مباشر وملحوظ في تفعيل العديد من المشاريع الخدمية في قطاع الكهرباء وإيجاد حلول جذرية وناجعة لحل مشكلة الانقطاعات من خلال جملة من المشاريع الآنية والاستراتيجية، بالإضافة إلى متابعته الحريصة لمختلف القطاعات الحيوية والعامة وتعزيز قدراتها في قطاعات الصحة والمياه والصرف الصحي، وكذا القضايا المتعلقة بعمل قطاع التربية والتعليم واحتياجات المدارس التي هي بحاجة لاستكمال ترميمها وتجهيزها.

وناقش المجلس التقرير المقدم من وزارة المالية ومحافظ البنك المركزي، حول إلزام جميع المحافظات بتوريد جميع الإيرادات إلى حسابات الحكومة العام لدى البنك المركزي في عدن وفروعه في كافة المحافظات، والعمل على مساعدة الجهات الايرادية ومنها الجمارك والضرائب على رفع وتيرة التحصيل وتحسين الإيرادات ومنها مراجعة طواقم العمل الملتحقة مؤخرا والتي أثبت عدم صلاحيتها وتدريب من أثبت حسن أدائه.

اخبار اليمن اليوم السبت 14/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق