اخبار اليمن الان - وفاة موظف بكهرباء ساحل #حضـرموت بصعق كهربائي

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 13/7/2018

تايم / خاصتوفي أحد العاملين بالمؤسسة العامة للكهرباء بساحل الشاب صالح أحمد بابعير، أثناء أداء عمله متأثراً بصعق كهربائي، وقدم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الشاب بابعير.

وقال البحسني: إن الفقيد الشاب بابعير يعد رمزاً للوفاء والاخلاص في عمله وخدمة مجتمعه، وإنه انتقل إلى جوار ربه وهو يؤدي عمله الشريف باخلاص وتفان, وإن كافة العاملين بقطاع الكهرباء يبذلون جهوداً جبارة في سبيل استقرار خدمة الكهرباء ووصولها إلى بيوت المواطنين، ونحيي أدوراهم النبيلة وتفانيهم في أداء مهامهم الجسيمة على مدار الـ 24 ساعة.

ووجه المحافظ البحسني، القائم بأعمال مدير عام مؤسسة الكهرباء بالإهتمام بأسرة الشهيد وتقديم ما يلزمهم للتخفيف عنهم جرّاء هذا المصاب الجلل الذي أوجع كل أبناء المحافظة، وكذا مضاعفة الإهتمام بتوفير مزيد من أدوات السلامة وتنفيذ برامج للرفع من درجة الوعي بالمخاطر التي قد يتعرض لها العاملون بقطاع الكهرباء أثناء أداء عملهم لا سيما العاملين في جانب الصيانة وإصلاح الأعطاب.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وفاة موظف بكهرباء ساحل #حضـرموت بصعق كهربائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق