اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 مدير عام طور الباحة : الخطر #الحـوثي على حدود المديرية زال وتم دحر العدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 13/7/2018

تايم - خاص :من جلال السويسي :

أشاد مدير عام مديرية طورالباحة عبدالرقيب البكيري اليوم الأربعاء بما قدمه الشباب المقاتلين الابطال من ابناء الصبيحة وأفراد الجيش في جميع المواقع القتالية خلال اليومين الماضيين حيث تمكنوا من دحر الخطر المجوسي عن المديرية بفضل تضحياتهم داعيا جميع الجهات العسكرية العليا بدعم هؤلاء المرابطين .
واكد بانه تم دحر الخطر الايراني عن حدود طورالباحة الممتدة من جبال القبيطة شرقا حتى جبال حيفان شمالا بفضل تضحيات اؤلئك الشباب الابطال من ابناء الصبيحة وقوات الجيش الوطني .

واردف : واجب علينا أن نقبل رأس كل مقاتل ظل مرابط بجبال شعب والقبيطة والجوازعة طيلة تلك الفترة مدافعا عن حياض وتراب الوطن حتى حآن له أن يلقن هؤلاء المجوس هذه الدروس التي أرغمتهم على ترك المواقع والهروب والبعض منهم إلى الأستسلام حتى زال خطر المجوس عن مديرتنا ووطننا الحبيب بفضل هؤلاء الشياب الميامين..

كما دعا جميع الجهات المسؤولة أن تنحني لمحققي هذا الانتصار العظيم الذي حققوه هؤلاء الشباب في معركة جولة عريم والمستكى وثباب وشعب والجوازعة حتى جعلوا أعلى قمة وهي جبل جالس جعلوها سهل الانقضاض عليها وصارت في مرمى فوهة المقاومة وستسقط عما قريب رغم شحة الامكاتيات..

وختم حديثه مناشدا رئيس الجمهورية وقيادة العربي والمنطقة العسكرية الرابعة بدعم مستشفى المديرية بمولد كهربائي وسيارات أسعاف حتى تتمكن من تقديم الخدمات الاسعافية لجرحى الحرب لحيث وأن المستشفى منذ بداية الحرب وهي في حالة طواريء تستقيل جرحى الحرب الدائرة رحاها بحدود المديرية من جبهة القبيطة وحيفان والمقاطرة .

كما ناشد قيادة التحالف والمنطقة العسكرية الرابعة العناية بالجرحى والاهتمام باسر الشهداء الذين ضحوا بارواحهم فداء للوطن وتطهير البلاد من عبث المجوس الايراني حتى لايتمدد في المنطقة برمتها سآئلا المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء في جناته ويشفي كل جرحى الحرب ...

اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق