اخبار اليمن الان - لحج : نقص حاد في حقن الأنسولين ومرضى بحاجة ماسة لأخذ جرعاتهم

عدن تايم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 13/7/2018

قال مدير التموين الطبي بمكتب الصحة لحج ان نقص حاد في مادة الأنسولين تفتقر له المحافظة مشيرا الى استلام منذ بداية شهر فبراير من العام الحالي حتى الآن 1250 حقنة فقط من الإمداد والتموين الطبي بعدن على الرغم من حاجة المحافظة إلى 5000 حقنة في الشهر الواحد لتغطية احتياج المرضى الذي يترددون علينا يوميا للحصول على الأنسولين .
وناشد مدير التموين الطبي انه نتيجة لهذه الوضعية وهذه المعاناة نناشد المنظمات الداعمة بتوفير وتغطية النقص الحاد حتى نتمكن من إعطاء المرضى علاجهم بصورة مستمرة .
شاكرا دور ودولة الكويت ومنظمة الصحة العالمية ومركز الملك سلمان على دعمهم السابق وقال: كنا نستلم من 7000 إلى 8000 حقنة سابقا .. ونحن اليوم بحاجة إلى توفير المزيد من علاج مرضى السكر على مستوى المحافظة لذلك نجدد دعوتنا لكل المنظمات الإنسانية إلى تقديم مساعدتهم بصورة عاجلة لإنقاذ حياة مرضى السكر بلحج في أسرع وقت ممكن .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج : نقص حاد في حقن الأنسولين ومرضى بحاجة ماسة لأخذ جرعاتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق