اخبار اليمن الان - سقطرى..الإمارات تلبي نداء أهالي قبيلة القيسي وتوفر لهم مولد كهربائي خاص

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 13/7/2018

/محمد قدومي السقطري: العربية المتحدة ممثلة بالشيخ / خلفان المزروعي والمهندس/ياسر العاني مدير شركة ديكسم للكهرباء ، يلبون النداء الذي أطلقه أهالي قبيلة القيسي مديرية قلنسية وذلك بتوفير مولد كهربائي 100 كيلوات خاص للمنطقة.

تأتي تلبية تلك المناشدة ضمن الخطط التنموية والإنسانية التي تنفدها دولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة ارخبيل سقطرى.

هذا وقد رسمت الامارات العربية المتحدة رسمت في سقطرى اروع لوحة انسانية وتنموية وهي الدولة الوحيدة التي دخلت سقطرى بكل مقوماتها التنموية قاصدة في ذلك تنمية سقطرى ورفع مستواها الاقتصادي أسوة بإحدى اماراتها المتطوره.

قدم آهالي قبيلة القيسي الشكر والعرفان لدولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على تلبية طلبهم وانهم على العهد ببدل الوفاء بالوفاء لأهل النخوة والشهامة اهل الامارات العربية المتحده.

الجدير بالذكر أن منطقة قيسوا تدخل يومها الخامس عشر متتالية في ظلام بعد انقطاع التيار الكهربائي العشوائي بسبب شدة الرياح الموسمية .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - سقطرى..الإمارات تلبي نداء أهالي قبيلة القيسي وتوفر لهم مولد كهربائي خاص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق