اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 «خليفة الإنسانية» تتلمس احتياجات الأهالي في سقطرى

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 13/7/2018

تايم - وام :
تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تلمس احتياجات المواطنين اليمنيين في مختلف مديريات ومناطق أرخبيل ، للتخفيف من معاناتهم في مختلف القطاعات الخدمية.

ونفذ فريق تابع للمؤسسة جولة ميدانية لتلمس أوضاع قطاع الكهرباء في مديرية «قلنسية» و«عبدالكوري»، وتفقد عدداً من المناطق فيهما، وذلك في ظل الانقطاعات المتكررة والأعطال الفنية في الشبكة الكهربائية.

وأكد الفريق أن هناك مخططات لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة في منطقتي «قيسواء» ومركز «قلنسية»، وذلك لتغطية احتياجات المواطنين بالطاقة الكهربائية، وتحسين مستوى الخدمات والتخفيف من الانقطاعات المتكررة.
وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها دولة العربية المتحدة في سبيل إنعاش القطاعات الخدمية، والتخفيف من معاناة المواطنين، موضحين أن الجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية تسهم في إنعاش الحياة وتطبيع الحياة خصوصا في الأوقات الصعبة التي مرت بها سقطرى جراء الأعاصير المدارية التي شهدتها مؤخراً.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 «خليفة الإنسانية» تتلمس احتياجات الأهالي في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق