اخبار اليمن اليوم الخميس 12/7/2018 محام في عدن يكشف عن جريمة داخل محكمة في المجمع القضائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 12/7/2018

تايم / خاص :كشف محام في عدن عن اشهار جندين من حراسة السجن المركزي بالمنصورة سلاحهما على الشرطة القضائية وإقتياد المساجين من قاعة المحكمة (عنوة) خلافا لأمر القاضي نزار السمان رئيس محكمة صيرة الابتدائية.
 ودعا المحامي أحمد فيصل الابي إحالة الجندي وشريكه إلى المحاكمة لينالا الجزاء الرادع و ليكونا عبرة لمن لا يعتبر ..

 واوضح المحامي الابي في رواية له ان "هذه الجريمة التي ارتكبها إثنان من أفراد السجن المركزي /المنصورة داخل قاعة المحكمة في المجمع القضائي يوم الخميس الموافق 13 يوليو يتعين معها فتح التحقيق مع مدير المنشأة العقابية (المنصورة) ورئيس مصلحة السجون لمعرفة ما إذا كانا يقومان بتدريب جنود السجن على احترام القضاء وسيادة القانون أم أنهما متقاعسان عن أداء واجباتهم ..".

وتابع المحامي الابي القول : حري بنا ونحن بصدد البحث عن أسباب هذه الجريمة أن نبحث أيضا عن أسباب امتناع إدارة السجن (المتكرر) عن إحضار المساجين إلى جلسات المحاكمات أمام جميع المحاكم .. إذ يعلم القاصي والداني أن معظم جلسات المحاكم يتم تأجيلها بسبب عدم إحضار المساجين الأمر الذي يعطل عمل المحاكم ، ويطيل إجراءات التقاضي ، ويعيق العدالة ..

وتساءل المحامي : فهل أصبحنا اليوم أمام ظاهرة (عنجهية العسكر) ؟؟ .. وقال : إن كان ذلك كذلك فلابد للدولة أن تقوم ولا تقعد حتى تستأصل شأفة هذا السرطان الخبيث .. ولابد أن يتكاثف المجتمع بجميع شرائحه مع الدولة حتى لا نسقط جميعا إلى هاوية الغاب .

اخبار اليمن اليوم الخميس 12/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق