اخبار اليمن اليوم الخميس 12/7/2018 #الحـوثي يهدد الأطباء في إب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 12/7/2018

تايم - وكالات :بالتزامن مع الخسائر الفادحة التي تتعرض لها الإيرانية في جبهة الساحل الغربي ، أصدرت ما تسمى "وزارة الصحة" بحكومة الانقلاب تعميما يلزم أطباء مدينة إب، بالمشاركة في علاج جرحى في تلك الجبهة.
وتأتي دعوة الحوثيين بعد أيام من إلزام وزارة الصحة التابعة للانقلاب المستشفيات الخاصة بالعاصمة بضرورة تجهيز طواقم طبية، وإرسالها الى جبهة الساحل الغربي.

ولجأت الميليشيات الموالية لإيران بعد رفض الأطباء طلبهم، إلى ممارسة ضغوط كبيرة عليهم، في الوقت الذي اجتمعت فيه قياداتهم الانقلابية مع مدير مكتب الصحة ومدير مستشفى الثورة وآخرين، لوضع آلية عمل تلزم الأطباء الرافضين لتلك التوجيهات.

وسبق أن أصدرت وزارة الصحة في حكومة الانقلاب توجيهات إلزامية لجميع المستشفيات الخاصة بصنعاء بتجهيز غرف طبية وإرسالها الى جبهات الساحل الغربي، في ظل الارتفاع المتزايد للقتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، كما أطلقت أيضا دعوات للتبرع بالدم.

اخبار اليمن اليوم الخميس 12/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق