اخبار اليمن الان - مدير تربية لودر يتفقد سير الامتحانات في المديرية

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 11/7/2018

أبين/خاص:تواصلا لنزوله التفقدي لمراكز اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2017م ، زار الأستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر صباح اليوم الأربعاء المركز الاختباري في ثانوية عمر بن عبد العزيز بمنطقة الحضن و الإطلاع على سير العملية الاختبارية فيها.

وخلال زيارته طاف موسى في القاعات الاختبارية في المركز ، مبديا ارتياحه بعملية الترتيب والتنظيم في القاعات وحالة الانضباط في حضور الطلاب والطالبات والتزامهم بالزي الرسمي المدرسي واصطحابهم لارقام الجلوس وخلو المركز الاختباري من مخالفة اصطحاب الطلاب للهواتف ومن عدم تجمهر أهالي وذوي الطلاب أمام المركز الاختباري .. مثنيا على الجهود التي يبذلها مدير الثانوية والمشرف العام على المركز الاختباري لمنع آي خروقات قد تعكر صفو الأجواء الاختبارية وسلامة سيرها بصورة حسنة.

كما استمع مدير التربية للطلاب والطالبات في استفساراتهم وملاحظاتهم عن طبيعة الأسئلة من حيث مراعاتها للفروق الفردية بين الطلاب والطالبات. .متمنيا لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات التوفيق والنجاح.

رافق مدير تربية لودر في زيارته للمركز الامتحاني رئيس قسم التعليم العام علي عبدالله اليافعي ورئيس قسم المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية محمد بوفرج.

من /عارف أحمد

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير تربية لودر يتفقد سير الامتحانات في المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق