اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018 اللواء شلال شائع يناقش مع وفد أممي الأوضاع الأمنية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 10/7/2018

تايم / خاصالتقى مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في مكتبه بعدن، الوفد الأممي الخاص للشؤون الإنسانية، برئاسة السيدة ليزا جراند، المنسق المُقيم ومنسق الشؤون الإنسانية والممثل المُقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن، والسيد ماثيو ليزلي المساعد الخاص للمنسق الإنساني، والسيد أندريه ريكيا مدير مكتب "الأوتشا" في عدن، وفكتوري كوبان مدير مكتب الامن والسلامة للامم المتحدة.

وأشاد الوفد الأممي خلال لقائه بمدير أمن عدن بالتسهيلات والحماية التي تقدمها إدارة أمن عدن لتسيير عمل موظفي الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة وباقي منظمات الأمم المتحدة في عدن وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة في مدينة عدن.

وفي اللقاء تحدث اللواء الركن شلال شائع، وقدم شرحاً مفصلاً عن الوضع الأمني بعدن، شاكراً الوفد الأممي الخاص بالشؤون الإنسانية في اليمن ومنظمات الأمم المتحدة في عدن على اهتمامها بحقوق الإنسان.

وأشاد بالدور الهام الذي تقوم به الأمم المتحدة في عدن لتخفيف معاناة سكان مدينة عدن التي خرجت من حرب دمرت فيها بعض المنشآت العامة ومنازل المواطنين والتي ضاعفت من معاناة السكان.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق