اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018 الزبيدي يستقبل منسق الشؤون الانسانية في الامم المتحدة ويبحث معه التعاون المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 10/7/2018

تايم / خاص :أشاد اللواء عيدورس قاسم الزُبيدي، رئيس ، بجهود منظمات الأمم المتحدة، ودورها في المجالات الإنسانية، والإغاثية والتنموية، ومساهمتها في التخفيف من معاناة المواطنين في محافظات ، وغيرها من المناطق.
جاء ذلك، لدى استقباله مساء اليوم الثلاثاء، في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الوفد الأممي الخاص للشؤون الإنسانية، برئاسة السيدة ليزا جراند، المنسق المُقيم ومنسق الشئون الإنسانية والممثل المُقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن، والسيد ماثيو ليزلي المساعد الخاص للمنسق الإنساني، والسيد أندريه ريكيا مدير مكتب "لأوتشا" في العاصمة عدن .
وبحث الزُبيدي مع الوفد الأممي سُبل تعزيز التعاون المشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي، والمنظمة الدولية في المجال الإنساني، لخدمة شرائح المجتمع وتخفيف معاناة المواطنين في مختلف محافظات الجنوب، وغيرها من المناطق، والمساعدة في توفير المناخ الملائم لتنفيذ المشاريع التنموية لتساهم في نهوض المجتمع والبلد بشكل عام.
حضر اللقاء، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، وعضوة هيئة رئاسة المجلس، المحامية نيران حسن سوقي.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق