اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018 منظمة فرنسية تبدي رغبتها لتقديم المساعدات في #الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 10/7/2018

متابعات:أكد مدير منظمة اطباء بلا حدود بفرنسا مجوردتش ترزين ان المنظمة لديها رغبة للعمل في وتقديم المساعدات الطيبة نظرا لما تحتاجه المنطقة من خدمات طوارئ طبيبة ومساعدات صحية عاجلة. جاء ذلك خلال لقائه مع سفير اليمن في باريس الدكتور رياض ياسين .

وأشار مجورتش الى قيام مليشيات الانقلابية بعرقلة عمل فريق المنظمة في الحديدة وعدم منحهم تراخيص المرور وعدم السماح لهم بالدخول الى المناطق التي يسيطرون عليها مما يعرقل ويصعب من عمل المنظمة في تلك المناطق. من جانبه تطرق السفير الى أهم المستجدات بمحافظة الحديدة وتقدم الجيش الوطني لتحرير الميناء والمدينة مع مراعاه المدنيين..

مؤكدا ان المدينة سيتم تحريرها في القريب العاجل وهو ما سيمكن كافة المنظمات الإنسانية من العمل بانسيابية أكثر . ولفت الى أهمية دور المنظمة في اليمن خصوصا في مناطق النزاع واستعداد السفارة تقديم كافة التسهيلات لفرق المنظمات الإنسانية فيما يتعلق بمنح التأشيرات.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق