اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018 صور- جرحى بينهم أطفال خلال انهيار" حائط" في لحج

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 10/7/2018

تايم - صدام اللحجيأصيب ثلاثة أطفال وامرأة أحدهم إصابته خطرة بسبب انهيار" حائط" أحد الأحياء السكنية في مدينة الحوطة بلحج .
وانهار مساء اليوم الاثنين الموافق 9 يوليو، حائط مبني من" البردين ويفر" بحي حارة بلغيث مدينة الحوطة بلحج ، ما أدى إلى جرح ثلاثة أطفال وامرأة أحد الأطفال إصابته وصفت بالخطيرة، في حين توافد أهالي حي بلغيث لاسعاف وإنقاذ الطفل ويدعى خليل صقر خليل .

وروى أهالي حي بلغيث ماحدث ل" عدن تايم "، أن "الجدار المنهار هو جدار نوع بردين ويفر يقع وسط الحي، ونتيجة اجتياح رياح شديدة شهدتها مدينة الحوطة بلحج سقط الجدار ليخلف وراءه إصابة ثلاثة أطفال هم :
1 - خليل صقر خليل " إصابة خطرة"
2 - سعد وضاح الزيدي
3 - طه وضاح الزيدي

وأكدوا أنهم تمكنوا من إسعاف الطفل ويدعى خليل صقر خليل كون حالته حرجة إلى مستشفى ابن خلدون، بالإضافة إلى إصابته طفلين وامرأة في نفس المكان المشار اليه سالفا ".

واجتاحت مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج موجة من غبار كثيفة مصحوبة بعاصفة رعدية وأمطار خفيفة ورياح شديدة، صاحب ذلك إنقطاع مفاجئ وكلي للتيار الكهربائي عن المدينة وضواحيها حتى ساعة كتابة الخبر.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018 صور- جرحى بينهم أطفال خلال انهيار" حائط" في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق