اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018 صور- جرحى بينهم أطفال خلال انهيار" حائط" في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 10/7/2018

تايم - صدام اللحجيأصيب ثلاثة أطفال وامرأة أحدهم إصابته خطرة بسبب انهيار" حائط" أحد الأحياء السكنية في مدينة الحوطة بلحج .
وانهار مساء اليوم الاثنين الموافق 9 يوليو، حائط مبني من" البردين ويفر" بحي حارة بلغيث مدينة الحوطة بلحج ، ما أدى إلى جرح ثلاثة أطفال وامرأة أحد الأطفال إصابته وصفت بالخطيرة، في حين توافد أهالي حي بلغيث لاسعاف وإنقاذ الطفل ويدعى خليل صقر خليل .

وروى أهالي حي بلغيث ماحدث ل" عدن تايم "، أن "الجدار المنهار هو جدار نوع بردين ويفر يقع وسط الحي، ونتيجة اجتياح رياح شديدة شهدتها مدينة الحوطة بلحج سقط الجدار ليخلف وراءه إصابة ثلاثة أطفال هم :
1 - خليل صقر خليل " إصابة خطرة"
2 - سعد وضاح الزيدي
3 - طه وضاح الزيدي

وأكدوا أنهم تمكنوا من إسعاف الطفل ويدعى خليل صقر خليل كون حالته حرجة إلى مستشفى ابن خلدون، بالإضافة إلى إصابته طفلين وامرأة في نفس المكان المشار اليه سالفا ".

واجتاحت مدينة الحوطة عاصمة محافظة موجة من غبار كثيفة مصحوبة بعاصفة رعدية وأمطار خفيفة ورياح شديدة، صاحب ذلك إنقطاع مفاجئ وكلي للتيار الكهربائي عن المدينة وضواحيها حتى ساعة كتابة الخبر.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق