اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 ألوية العمالقة تعلن إستكمال سيطرتها على مديرية التحيتا والبدء بنزع ألغام #الحـوثيين من الشوارع "فيديو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018

عدن تايم / خاص

أعلنت ألوية العمالقة الجنوبية المسنودة بقوات التحالف العربي مساء الإثنين إستكمال سيطرتها على مدينة التحيتا جنوبي الحديدة بالكامل بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي عبدالرحمن أبي زرعة المحرمي

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن الفرق الهندسة في الألوية بدأت بنزع الألغام من الشوارع العامة في مدينة التحيتا والتي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأضاف أن ميليشيات الحوثي فجرت مدرستين قبل وصول ألوية العمالقة يوم أمس حيث تم تفخيخهما وتفجيرهما عن بعد .

وسقط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات الحوثيين في عملية نوعية صباح الإثنين نفذتها وحدات الإقتحام في ألوية العمالقة على مناطق الحوثيين في الأحياء الغربية للمديرية .

وأظهرت صوراً نشرها ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعي ترحيب واسع من قبل أهالي مديرية التحيتا بقوات ألوية العمالقة أثناء عمليات تمشيط الأحياء السكنية في المنطقة .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق