اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 #التحـالف_العربي: نمتلك أدلة تؤكد تورط حزب الله اللبناني في تدريب #الحـوثيين باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 9/7/2018

تايم / خاصأكد العربي الداعم للشرعية باليمن بقيادة المملكة السعودية يوم الإثنين إمتلاكه أدلة تثبت تورط حزب الله اللبناني في تدريب الميليشيات الحوثية باليمن .

وقال العقيد ركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، إن قوات التحالف تمتلك أدلة على وجود خبراء عسكريين أجانب لتدريب أفراد الميليشيات الحوثية وتزويدها بمنظومة اتصالات متكاملة.

وخلال مؤتمر صحفي أضاف المالكي: إن “تنظيم حزب الله الإرهابي تورط في هذا الأمر، وساهم في تشغيل مواقع مختلفة للقيادة والسيطرة بمحافظة صعدة" ، مؤكداً أن قوات التحالف دمرت 5 مواقع منها بعد استهدافها في جبال مشطب ومران ورازح والمقلق والنوعة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

كما تحدث المالكي عن المستجدات التي تشهدها الحرب ضد الميليشيات الحوثية لاستعادة الاستقرار في البلاد بعودة سيطرة الحكومة على الأراضي اليمنية كافة، فضلاً عن الجهود الإغاثية في الداخل اليمني بعد تسبب تلك الميليشيات في تدهور الوضع الإنساني في مختلف المدن والمحافظات اليمنية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق