اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 مسؤولة إماراتية تلتقي وزير الداخلية اليمني في عدن

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 9/7/2018

تايم / خاصالتقت وزير الدولة الإماراتي لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي يوم الإثنين بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ فقد ناقش اللقاء التعاون بين البلدين في المجال الأمني ، حيث أكد وزير الداخلية على ضرورة توطيد ورفع مستوى الشراكة بين البلدين في المجال الأمني وذلك تأكيدا لنتائج زيارته للامارت ولقاءاته مع القيادات الأمنية وما تمخض عنها من تفاهمات لتطوير أداء العمل الأمني في المناطق المحررة.

كما أكد الميسري على ضرورة إغلاق السجون والعمل على خضوعها للنيابة والقضاء واستكمال معالجة ما تبقى من أمور واشكاليات في هذا الملف.

وعبرت الهاشمي بأنها ستولي كافة النقاط التي تم مناقشتها للعمل معا لتجاوز كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه الحكومة الشرعية من أداء مهامها على أكمل وجه في هذه المرحلة المعقدة التي يمر بها اليمن.

حضر اللقاء، سفير الامارات لدى اليمن سالم الغفلي وقائد قوات العربي بعدن العميد محمد الحساني.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 مسؤولة إماراتية تلتقي وزير الداخلية اليمني في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق