اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 الحكومة اليمنية تتعهد بسداد كافة الرسوم المتأخرة على الطلاب اليمنيين الدارسين في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 9/7/2018

تايم / خاصتعهدت الحكومة اليمنية يوم الإثنين بسداد كافة الرسوم المتأخرة على الطلاب اليمنيين الدراسين في .

وأكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد الوصابي بحسب وكالة الأنباء سبأ ان الحكومة ستقوم بسداد كافة الرسوم المتأخرة على الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المصرية واعتماد طلاب الاستمرارية الحاصلين على قرارات ايفاد قبل ٣١ مارس٢٠١٨م.

جاء ذلك خلال لقائه بممثلي الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الجامعات المصرية لمناقشة الصعوبات التي تواجههم بحضور سفير اليمن في القاهرة الدكتور محمد مارم.

وفيما يخص المساعدات المالية للطلاب قال نائب الوزير ان الوزارة والجهات المعنية يعملون على محاولة صرف الربعين الثالث والربع معاً.

كما أكد على اولوية دفع الرسوم للطلاب الذين على وشك التخرج وعلى الطلبة المتجاوزين تقديم اثبات ان تجاوزهم كان بسبب تأخر الرسوم ليتم استكمال صرف الرسوم المتأخرة لجامعاتهم ، مشدداً على اعتماد المنحة المالية لطلاب التبادل الثقافي للعام الماضي الحاصلين على قرارات وزارية و اعتماد البقية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق